في إثارة موسم الأعياد, سيكون تقديم الإقرارات الضريبية الخاصة بك على رأس قائمة الأولويات.

لقد حصلنا عليها. إنه وقت مزدحم من العام مليء بالاحتفالات والتجمعات العائلية. إذا بدأت في دفع ضرائبك بعد العام الجديد مباشرةً, ستحصل أيضًا على السبق في الحصول على خصومات ضريبية كبيرة أو ائتمانات يمكن أن توفر لك المال الآن بدلاً من الانتظار حتى اللحظة الأخيرة. لذا, بينما لا نقترح عليك ترك كل شيء في منتصف موسم العطلات, نحن نقترح أن تبدأ على الأقل التنظيم لموسم الضرائب فكرة جيدة.

انظر الى هذا: خطوات IRS التي يجب اتخاذها الآن للحصول على قفزة ضريبية

نصائح لمساعدتك على الاستعداد لموسم الضرائب

1. حدد موعدك

كلما أسرعت لقاء مع مُعد ضرائب معتمد من CWF IRS, ستتمكن من تقديم طلب الإرجاع في وقت أسرع. كلما أسرعت في الملف, كلما حصلت على استرداد ضريبي بشكل أسرع إذا كان لديك واحد قادم إليك. راجع معلومات حساب ضريبة IRS الخاص بك على الإنترنت.

2. اجمع مستنداتك

ستكون عملية الإيداع الضريبي أكثر سلاسة عند إحضار ملف المستندات التي تحتاجها إلى موعدك. بسبب التغييرات الضريبية في 2021, سوف تحتاج أيضًا إلى الحصول على ثلاثة مستندات إضافية:

    • إثبات استلام الائتمان الضريبي للطفل (إذا تلقيت مدفوعات ضرائب الأطفال المدفوعة مقدمًا, ابحث عن إشعار مصلحة الضرائب 6419)
    • إثبات دفع التحفيز (إذا تلقيت دفعة تحفيز في 2021, ابحث عن إشعار مصلحة الضرائب 1444)
    • لك 2019 الإقرار الضريبي لائتمان ضريبة الدخل المكتسب (EITC)

3. قم بعمل قائمة بجميع مصادر الدخل

إذا كنت قد حصلت على دخل من أماكن متعددة- مثل وظيفة ثانية أو ثالثة أو عمل مستقل - ضع قائمة للتأكد من تضمين جميع مصادر الدخل الخاصة بك. بالطبع بكل تأكيد, لن تحصل على الأوراق الخاصة بـ W2, 1099 متفرقات, وأكثر حتى أواخر يناير. ومع ذلك, ستجعل القائمة من السهل تجميعها معًا عند وصول النماذج.

فوائد تنظيم وتقديم الضرائب الخاصة بك في وقت مبكر

يمكن أن يوفر لك التحضير الآن الوقت والمال. فمثلا, إذا كنت تتوقع أن تكون الضرائب الخاصة بك أكثر تعقيدًا بسبب إعانات البطالة, عمل وظائف إضافية, أو الحصول على مساعدات حكومية, أصبح التنظيم أكثر أهمية من أي وقت مضى. زائد, إذا بدأت في التفكير فيما ستحتاج إليه لتقديم ضرائبك الآن, لن تضطر إلى التسرع مثل الجنون لاحقًا.

1. استرداد أسرع

يمكن للتنظيم مبكرًا أن يجعل تجربة الإيداع الضريبي أكثر سلاسة. سيوفر لك الاحتفاظ بسجلاتك مقدمًا الوقت ويسهل على مُعد الضرائب إكمال ملفك بسرعة. لذا قم بتقديم ملف مبكرًا, و - إذا كنت تسترد أموالك - ستسترد أموالك عاجلاً!

2. استرداد أكبر

لدينا الحصول على اضافية $400 او اكثر في استرداد الضرائب من الأشخاص الذين قدموا في وقت لاحق! قد يكون أحد الأسباب هو أنه كلما أسرعت في البدء في إقرارك الضريبي, كلما كان لديك المزيد من الوقت للتأكد من أنك للمطالبة بجميع الخصومات والأرصدة الضريبية التي تكون مؤهلاً للحصول عليها.

3. يزيل ضغوط الموعد النهائي للضرائب

الانتظار حتى الساعات الأخيرة قبل العطلة الكبيرة للتوجه إلى المركز التجاري بحثًا عن الهدية المثالية أمر مرهق, الصحيح? بعض الأحيان, يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ قرارات سيئة وإنفاق أموال أكثر مما كنت تخطط لإنفاقه. إنه نفس الشيء عندما تنتظر حتى اللحظة الأخيرة لتقديم ضرائبك.

لماذا تقضي الأشهر العديدة القادمة في التركيز على ضرائبك? بدلا من, ما عليك سوى تجميع مستنداتك في مكان واحد الآن حتى تتمكن من إخراجها من الطريق في أقرب وقت ممكن.

4. الحماية من سرقة الهوية

قد تكون أقل عرضة لسرقة استرداد ضريبة الهوية عند تقديمك للضرائب في وقت مبكر. ولكن, لسوء الحظ, يحدث هذا النوع من السرقة أكثر مما تعتقد. من المتوقع ان حاول محتالو الضرائب عبر الإنترنت السرقة على الأقل $12.2 يمكن للمحترفين المهرة وذوي الخبرة في CWF المساعدة في التأكد من الاستفادة الكاملة من أي منها يمكن للمحترفين المهرة وذوي الخبرة في CWF المساعدة في التأكد من الاستفادة الكاملة من أي منها 2016.* لحسن الحظ, تمكنت مصلحة الضرائب من إيقاف معظمها, على أية حال $1.6 مليار دولار ما زالوا في أيدي هؤلاء اللصوص.

كلما أسرعت في تقديم إقرارك الضريبي, كانت فرصتك في حماية استرداد أموالك أفضل. فمثلا, افترض أن اللصوص قدموا طلب إرجاع احتيالي باستخدام رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك قبل القيام بذلك. في هذه الحالة, سوف تطرح مصلحة الضرائب الأمريكية عودتك لأنك قد دفعت بالفعل وفقًا لسجلاتهم. قد يستغرق الأمر شهورًا لإزالة الفوضى مع مصلحة الضرائب وتأخير استرداد أموالك.

5. الحماية من الاحتيال الضريبي والاحتيال

مع اقتراب موسم الضرائب, يتلقى الناس مكالمات هاتفية, رسائل البريد الإلكتروني, ورسائل نصية من أشخاص يزعمون أنهم من مصلحة الضرائب الأمريكية أو وزارة الخزانة الأمريكية. هذه خدع! ستتصل بك مصلحة الضرائب الأمريكية ووزارة الخزانة الأمريكية عن طريق البريد فقط. عملية احتيال أخرى هي الأشخاص أو المنظمات التي تتعهد بجعلك أكبر أو رد الأموال المتقدم. على الأرجح, إنها قروض مكلفة. عادةً ما يتيح لك تقديم الضرائب إلكترونيًا استرداد أموالك في أقل من شهر.


دع CWF يساعدك على الاحتفاظ بالمزيد من أموالك

هناك العديد من القضايا المعقدة ل 2021 السنة الضريبية - الضرائب التي ستقدمها في عام 2022 - والتي قد تتطلب إعدادًا إضافيًا. فمثلا, تعقيد العوامل مثل توسيع استحقاقات البطالة و ائتمانات ضريبية متقدمة للأطفال هي بعض الأشياء التي يمكن أن تؤثر على عائدك النهائي.

هذه السنة, بسبب التغييرات, من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تستعين العائلات بمساعدة مُعد ضرائب محترف. الأسر العاملة والأفراد في جنوب شرق ولاية بنسلفانيا وجنوب نيوجيرسي الذين يكسبون أقل من $65,000 يمكن أن تحصل سنويا مساعدة احترافية مجانية من مُعد ضرائب CWF معتمد من مصلحة الضرائب الأمريكية. لذلك لا تتأخر, ولدينا موسم عطلة رائع!

*يمكن للمحترفين المهرة وذوي الخبرة في CWF المساعدة في التأكد من الاستفادة الكاملة من أي منها (يمكن للمحترفين المهرة وذوي الخبرة في CWF المساعدة في التأكد من الاستفادة الكاملة من أي منها) و IRS

In the excitement of the festive holiday season, filing your tax returns will be low on the list of priorities.

We get it. It’s a busy time of year filled with celebrations and family gatherings. If you get started on your taxes right after the new year, you will also get a headstart on getting significant tax deductions or credits that can save you money now rather than waiting until the last minute. So, while we don’t suggest you should drop everything in the middle of the holiday season, we do suggest it’s a good idea to at least start organizing for tax season.

See this: IRS Steps to Take Now to Get a Jump on Your Taxes

Tips to Help You Get Ready for Tax Season

1. Schedule Your Appointment

The sooner you meet with a CWF IRS-certified tax preparer, the sooner you’ll be able to file your return. The sooner you file, the faster you’ll get a tax refund if you have one coming to you. See your IRS tax account information online.

2. Gather Your Documents

Your tax filing will be a much smoother process when you bring the documents you need to your appointment. Due to the tax changes in 2021, you will also need to have three additional documents:

    • Proof of receipt for Child Tax Credit (if you received advance child tax payments, look for IRS notice 6419)
    • Proof of stimulus payment (if you received a stimulus payment in 2021, look for IRS notice 1444)
    • Your 2019 tax return for your Earned Income Tax Credit (EITC)

3. Make a List of All Sources of Income

If you have earned income from multiple places–such as a second or third job or freelance work–make a list to ensure you’ve included all your income sources. Of course, you won’t get the paperwork for W2, 1099 Misc, and more until late January. However, a list will make it easier to pull it all together when the forms arrive.

Benefits of Organizing and Filing Your Taxes Early

Preparing now can save you time and money. For example, if you expect your taxes to be more complicated due to unemployment benefits, working additional jobs, or getting government aid, it’s more important than ever to get organized. Plus, if you start thinking about what you’ll need to file your taxes now, you won’t have to rush around like crazy later.

1. Faster Refund

Getting organized early can make the tax filing experience smoother. Having your records in advance will save you time and make it easier for a tax preparer to complete your filing quickly. So file early, and – if you’re getting a refund – you’ll get your refund sooner!

2. Larger Refund

People who file their taxes by late February tend to get an extra $400 or more in tax refunds than people who file later! One reason may be that the sooner you get started on your tax return, the more time you have to make sure you’re claiming all the tax deductions and credits you’re eligible to receive.

3. Eliminates Tax Deadline Stress

Waiting until the final hours before the big holiday to rush out to the mall in search of the perfect gift is stressful, right? Sometimes, you can end up making poor decisions and spending more money than you planned to spend. It’s the same when you wait until the last minute to file your taxes.

Why spend the next several months stressing about your taxes? Instead, simply gather your documents into one place now so you can get them out of the way as early as possible.

4. Protection from Identity Theft

You may be less susceptible to identity tax refund theft when you file your taxes early. But, unfortunately, this type of theft happens more often than you might think. It is estimated that online tax fraudsters tried to steal at least $12.2 billion through identity theft tax refund fraud in 2016.* Fortunately, the IRS was able to stop most of it, though $1.6 billion still ended up in the hands of these thieves.

The sooner you file your tax return, the better your chance of protecting your refund. For example, suppose thieves file a fraudulent return using your social security number before you do. In that case, the IRS will kick out your return because you’ve already been paid according to their records. It can take months to clear up the mess with the IRS and delay your refund.

5. Protection from Tax Scams and Fraud

As tax season gets closer, people get phone calls, emails, and text messages from people claiming to be from the IRS or the US Treasury. These are scams! The IRS and the US Treasury will only contact you by mail. Another scam is sketchy people or organizations that promise to get you a bigger or advanced refund. Most likely, they’re costly loans. Filing your taxes electronically usually allows you to get a refund in less than a month.


Let CWF Help You Keep More of Your Money

There are many complex issues for the 2021 tax year–the taxes you will file in 2022– that may require extra preparation. For example, complicating factors such as expanded unemployment benefits and advanced child tax credits are some of the things that can impact your final return.

This year, because of the changes, it’s more important than ever for families to enlist the help of a professional tax preparer. Working families and individuals in Southeastern Pennsylvania and Southern New Jersey who earn less than $65,000 annually can get free professional help from an IRS-certified CWF tax preparer. So don’t delay, and have a wonderful holiday season!

*According to the Government Accountability Office (GAO) and the IRS