ما تحتاج إلى معرفته

إذا لم تكن قد قدمت إقرارك الضريبي العام الماضي, لم يفت الأوان على فعل الشيء الصحيح! بينما تحثك مصلحة الضرائب على التقديم في أسرع وقت ممكن, أحيانًا تعترض الحياة طريقها ولا تسير الأمور دائمًا كما هو مخطط لها. بغض النظر عن سبب عدم تقديمك لإقرارك الضريبي بحلول الموعد النهائي, يجب عليك تقديمه في أقرب وقت ممكن. استمر في القراءة لمعرفة كيفية تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة.

لك 2021 كانت الإقرارات الضريبية مستحقة في أبريل 18, 2022. إذا قمت بتقديم ملف بعد الموعد النهائي ولديك ضرائب, قد تواجه غرامة التقديم المتأخر أو دفع الضرائب المتأخر. لكنك لن تواجه عقوبة التأخير في الإيداع إذا قدمت إقرارًا أو تمديدًا بحلول يوم الضريبة, حتى لو لم تتمكن من دفع المبلغ المستحق في ذلك اليوم.

هل أحتاج إلى ملف?

تعتمد متطلبات التقديم على دخلك, سن, حالة التبعية, وأي ائتمانات ضريبية قد تحتاج إلى المطالبة بها.

يجب عليك ملف إذا كنت:

  • يتقاضون أي أجور
  • حصل على معاش تقاعدي
  • حصل على البطالة
  • لم تحصل على دخل في 2020, يجب عليك تقديم طلب للمطالبة بالائتمان الضريبي للمحفزات والأطفال

ماذا يحدث إذا لم تتقدم بالملف?

  1. إذا كنت تتوقع استرداد أموال ولم تقدم إقرارك الضريبي, لا توجد عقوبة لعدم الايداع. ولكن إذا لم تقدم طلب الإرجاع في غضون ثلاث سنوات من الموعد النهائي لشهر أبريل, تفقد المبلغ المسترد تمامًا (السابق. "إنك تحصل على استرداد ضريبي." 2021 يمكن تقديم الضرائب في موعد أقصاه أبريل 15, 2024).
  2. إذا كنت مدينًا, سيتم تطبيق العقوبات. قم دائمًا بالملف قبل الموعد النهائي!
  3. لا يتقدم أشخاص آخرون لأن لديهم فاتورة ضريبية لا يمكنهم دفعها. ولكن إذا تخطيت إيداع ضرائبك لتجنب الدفع, ستفرض عليك مصلحة الضرائب الفائدة والعقوبات عن كل شهر تتأخر فيه, مما يجعل الأمور أسوأ. يمكنك الاتصال بـ IRS لإنشاء خطة دفع يمكنك تحملها.

خطوات تقديم عوائد السنة السابقة

تقديم الإقرار الضريبي للعام السابق ليس بالأمر الصعب, ولكن اتباع هاتين الخطوتين سيجعلها عملية سلسة.

خطوة #1 اجمع المعلومات المطلوبة
يجب أن يكون لديك جميع المستندات اللازمة للسنة الضريبية التي تقدم لها, بما في ذلك W-2 و 1099 النماذج وأي معلومات أنت مؤهل للحصول عليها فيما يتعلق بالاعتمادات أو الخصومات.

قد يكون لدى مصلحة الضرائب الأمريكية ما تحتاجه إذا فقدت بعض المعلومات الضريبية. يحتفظون بجميع العائدات التي قدمتها على مدار السنوات العشر الماضية. يزور https://www.irs.gov/individuals/get-transcript وإنشاء حساب للوصول إلى هذه السجلات.

يمكنك أيضًا طلب نسخة من سنة ضريبية سابقة عن طريق ملئها نموذج 4506-T. طلب نسخة من الإقرار الضريبي. لسوء الحظ, لن يقدم أي معلومات حول الائتمانات أو الخصومات التي يحق لك الحصول عليها, لذلك ستظل بحاجة إلى تقديم إقرار ضريبي.

خطوة #2 أكمل وقدم إقرارك الضريبي

يمكن لـ CWF مساعدتك في تقديم الإقرارات الضريبية للسنة السابقة

إذا لم تكن قد قدمت إقرارك الضريبي حتى الآن, لا داعي للذعر. إذا كنت عائلة عاملة أو فردًا في فيلادلفيا, مقاطعة مونتغمري, أو جنوب نيوجيرسي يكسبون أقل من $65,000 كل سنة, يمكنك الحصول مساعدة احترافية مجانية من حملة العائلات العاملة (CWF). سيساعدك مُعدو ضرائب CWF المعتمدون من مصلحة الضرائب الأمريكية في كل خطوة على الطريق.

What You Need To Know

If you didn’t file your tax return last year, it’s not too late to do the right thing! While the IRS encourages you to file as soon as possible, sometimes life gets in the way and things don’t always go as planned. Regardless of why you didn’t file your tax return by the deadline, you should file it as soon as possible. Keep reading to learn how to file a prior-year tax return.

Your 2021 tax returns were due on April 18, 2022. If you file after the deadline and owe taxes, you may face late filing or late tax payment penalties. But you will not face the late filing penalty if you file a return or extension by tax day, even if you can’t pay the amount due that day.

Do I Need to File?

Filing requirements are based on your income, age, dependency status, and any tax credits you may need to claim.

You should file if you: 

  • Earned any wages
  • Received a pension
  • Received unemployment
  • Earned no income in 2020, you must file to claim Stimulus and Child Tax Credit

What Happens if You Don’t File?

  1. If you expect a refund and don’t file your tax return, there is no penalty for not filing. But if you don’t file your return within three years from the April deadline, you lose your refund altogether (ex. your 2021 taxes can be filed no later than April 15, 2024).
  2. If you owe, penalties will be applied. Always file before the deadline!
  3. Other people don’t file because they have a tax bill they can’t afford to pay. But if you skip filing your taxes to avoid paying, the IRS will charge you interest and penalties for each month you are late, making matters worse. You can contact the IRS to create a payment plan that you can afford.

Steps to File a Prior Year Return

Filing a tax return for the previous year isn’t difficult, but following these two steps will make it a smooth process.

Step #1 Gather Required Information
You must have all the necessary documents for the tax year you’re filing, including W-2 and 1099 forms and any information you qualify for regarding credits or deductions.

The IRS may have what you need if you’re missing some tax information. They keep all the returns you have submitted over the past ten years. Visit https://www.irs.gov/individuals/get-transcript and create an account to access these records.

You can also request a transcript of a prior tax year by filling out Form 4506-T Request for Transcript of Tax Return. Unfortunately, it won’t provide any information about credits or deductions you’re entitled to, so you will still need to file a tax return.

Step #2 Complete and File Your Tax Return

CWF Can Help You File Prior Year Tax Returns

If you haven’t filed your tax return yet, don’t panic. If you’re a working family or an individual in Philadelphia, Montgomery County, or Southern New Jersey earning less than $65,000 per year, you can get free professional help from Campaign for Working Families (CWF). Our IRS-certified CWF tax preparers will help you every step of the way.